الأربعاء

وح ـكت لي " الخلود " ذات مساء ..!













لم أجد أجمل منه حقيقة ..!

كفاني فخرا وغرورا ..

لكنني بـ (صدق) لم أجد أجمل منه ..!

قبل أشهر أو بضع سنين عند افتتاحي لهذه المدونه أحترت في تسميتها ..!!


امم لآ أخفيك سراً كدت اتراجع عن فتح هذه المدونه بسبب التسمية ..!!


كان الاختيار صعبا للغااايه ..!!!



احترت بتسميات كثيره ..


" بلورات ثلجيه .. حكاية لعبه .. ألوان .. رماديات .. فصول .. بوح الطفوله .. فضااء .. ورقة التوت .. mss red .. .. .. "


لكن أياً منها لم يرضني تماااما ..!!

كنت اريد اسما كفيلآ بجمع ايامي السعيدة والحزينه وجمعها معا ..

كنت اريد اسما يجمع الاسود والابيض ويخلطهما معا دون أن يختلطا ..!!


كنت اريد اسما يعبر عن نفسي وروحي .. احلآمي وطموحي .. شغبي وعنادي .. عني أنا "الخلود" .. ♥.♥

ولأنني أحبني كثييرا كثيرا .. آثرت أن أسمي مدونتي المتواضعه باسمي الذي لم أختره لي( :$ ♥)


لـ عله يبقى بذكره .. إن لم أبقى ..!!





هَكَذَا حَكَتْ لِيَ "اَلْخُلُوْدْ" ذَاتَ مَسساءٍ مْمْطِرْ =)

ليست هناك تعليقات: